0 تصويتات
5 مشاهدات
منذ في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

العوامل اللاحيوية مثل درجة الحرارة تلعب دوراً حاسماً في تحديد نوع المخلوقات الحية التي يمكن أن تعيش في بيئة معينة. تختلف الكائنات الحية على نطاق واسع في تحملها لدرجات الحرارة، حيث تتواجد بعض الأنواع في بيئات باردة جداً مثل القطبين، بينما تعيش أنواع أخرى في بيئات حارة جداً مثل الصحاري. تؤثر درجة الحرارة على العديد من العمليات الحيوية مثل الأيض والنمو والتكاثر، وبالتالي فإن التغيرات في درجة الحرارة يمكن أن تؤدي إلى تغييرات في توزيع الكائنات الحية. لذلك، فإن درجة الحرارة هي أحد العوامل الرئيسية التي تحدد الأنواع التي يمكن أن تعيش في مكان ما، مما يؤكد صحة العبارة المذكورة.

إجابة الطالب عن سؤال تحدد العوامل اللاحيوية مثل درجة الحرارة نوع المخلوقات الحية التي يمكن أن تعيش في مكان ما..مطلوب الإجابة. خيار واحد.

إجابتك هي

صواب .

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال تحدد العوامل اللاحيوية مثل درجة الحرارة نوع المخلوقات الحية التي يمكن أن تعيش في مكان ما..مطلوب الإجابة. خيار واحد.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال تحدد العوامل اللاحيوية مثل درجة الحرارة نوع المخلوقات الحية التي يمكن أن تعيش في مكان ما..مطلوب الإجابة. خيار واحد. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...