0 تصويتات
20 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

لفتح مشروع محفوظ مسبقًا بطريقة صحيحة، اتبع هذه الخطوات: اضغط على المشروع المراد فتحه ثم اضغط على "Open" (فتح). في نافذة "Open File" (فتح ملف)، انتقل إلى القسم "Documents" (المستندات). اضغط على "Open File" (فتح ملف) مرة أخرى. سيتم فتح المشروع في قائمة "File" (ملف). تأكد من اتباع هذا الترتيب لتحقيق سلاسة وفعالية في فتح ملفاتك المحفوظة.

إجابة الطالب عن سؤال الترتيب الصحيح لخطوات فتح مشروع محفوظ مسبقًا هو: اضغط على المشروع الذي تريد فتحه ثم الضغط على Open (فتح). في نافذة Open File فتح ملف اضغط على المستندات Documents. الضغط على Open File (فتح ملف). الضغط على قائمة File (ملف)

إجابتك هي

1- الضغط على قائمة File (ملف). 2- الضغط على Open File (فتح ملف). 3- في نافذة Open File فتح ملف

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال الترتيب الصحيح لخطوات فتح مشروع محفوظ مسبقًا هو: اضغط على المشروع الذي تريد فتحه ثم الضغط على Open (فتح). في نافذة Open File فتح ملف اضغط على المستندات Documents. الضغط على Open File (فتح ملف). الضغط على قائمة File (ملف)، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال الترتيب الصحيح لخطوات فتح مشروع محفوظ مسبقًا هو: اضغط على المشروع الذي تريد فتحه ثم الضغط على Open (فتح). في نافذة Open File فتح ملف اضغط على المستندات Documents. الضغط على Open File (فتح ملف). الضغط على قائمة File (ملف) بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...