0 تصويتات
16 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

لإضافة مرشح البني الداكن Sepia Tone في مشروع العمل، اتبع هذه الخطوات: ابدأ بالضغط على صورة الفيديو الثابتة في المخطط الزمني التي ترغب في تطبيق المرشح عليها. ثم انتقل إلى علامة تبويب "Filters" واضغط على "Add a filter". اختر "Video" للتحديد بأنك تريد تطبيق المرشح على الفيديو. أخيرًا، اختر "Sepia Tone" لتطبيق مرشح البني الداكن على الفيديو. تأكد من تعديل أي مزيلات إضافية لتحقيق النتيجة المرغوبة.

إجابة الطالب عن سؤال الترتيب الصحيح لخطوات إضافة مُرشح البُني الداكن Sepia Tone في مشروع العمل هو: الضغط على Sepia Tone (مُرشح البُني الداكن). الضغط على الصورة الثابتة للفيديو الذي تريد تطبيق هذا المُرشح من المُخطط الزمني. الضغط على Add a filter (إضافة مُرشح)من علامة تبويب Filters المُرشحات. الضغط على Video فيديو

إجابتك هي

1- الضغط على الصورة الثابتة للفيديو الذي تريد تطبيق هذا المُرشح من المُخطط الزمني. 2- الضغط على Add a filter

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال الترتيب الصحيح لخطوات إضافة مُرشح البُني الداكن Sepia Tone في مشروع العمل هو: الضغط على Sepia Tone (مُرشح البُني الداكن). الضغط على الصورة الثابتة للفيديو الذي تريد تطبيق هذا المُرشح من المُخطط الزمني. الضغط على Add a filter (إضافة مُرشح)من علامة تبويب Filters المُرشحات. الضغط على Video فيديو، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال الترتيب الصحيح لخطوات إضافة مُرشح البُني الداكن Sepia Tone في مشروع العمل هو: الضغط على Sepia Tone (مُرشح البُني الداكن). الضغط على الصورة الثابتة للفيديو الذي تريد تطبيق هذا المُرشح من المُخطط الزمني. الضغط على Add a filter (إضافة مُرشح)من علامة تبويب Filters المُرشحات. الضغط على Video فيديو بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...