0 تصويتات
17 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

البطاقات اللدائنية الممغنطة عبارة عن وسائل دفع يدون عليها اسم صاحب الحساب وتفاصيل مثل تاريخ الإصدار ونهاية الصلاحية. تستخدم هذه البطاقات لتسهيل عمليات الشراء والحصول على نقود من خلال أجهزة المغنطة. توفر البطاقات فائدة كبيرة للمستهلكين من خلال تسهيل المعاملات المالية دون الحاجة إلى حمل نقود حية. كما تساعد على تحسين الأمان في المعاملات، مما يجعلها خياراً مرغوباً في التجارة الإلكترونية والمعاملات اليومية.

إجابة الطالب عن سؤال (بطاقات لدائنية ممغنطة، يدون عليها اسم حاملها، وتاريخ إصدارها، وتاريخ نهاية صلاحيتها، وتستخدم في الحصول على النقد، أو في شراء السلع والخدمات)، المعنى السابق تعريف لـلبطاقات .

إجابتك هي

المصرفية. بطاقات لدائنية ممغنطة، يدون عليها اسم حاملها، وتاريخ إصدارها، وتاريخ نهاية صلاحيتها، وتستخدم في الحصول على النقد، أو في

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال (بطاقات لدائنية ممغنطة، يدون عليها اسم حاملها، وتاريخ إصدارها، وتاريخ نهاية صلاحيتها، وتستخدم في الحصول على النقد، أو في شراء السلع والخدمات)، المعنى السابق تعريف لـلبطاقات .، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال (بطاقات لدائنية ممغنطة، يدون عليها اسم حاملها، وتاريخ إصدارها، وتاريخ نهاية صلاحيتها، وتستخدم في الحصول على النقد، أو في شراء السلع والخدمات)،  المعنى السابق تعريف لـلبطاقات . بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...