0 تصويتات
10 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

يعزز الحديث المقدس على مشروعية أعمال الخير، وخاصة المتعدية، مما يشير إلى أهميتها في العالم المعاصر. ويشمل أحد الأعمال المعروفة باسم الصدقة، وهي من أعمال الخير التي تستحق الثناء. وفي هذا السياق، يمكن القول بأن هناك أكثر من إجابة صحيحة، حيث يمكن تفسير الأعمال الخيرية بطرق مختلفة، ولكنها جميعًا تسعى لتحقيق الخير والعدل في المجتمع.

إجابة الطالب عن سؤال يدل الحديث على مشروعية أعمال الخير، ولاسيما المتعدية منها، وقد ورد في الحديث جملة من الأعمال التي يشملها اسم الصدقة، وهي: هناك أكثر من إجابة صحيحة

إجابتك هي

الإصلاح بين الإثنين. إعانة الرجل على ركوب دابته. الكلمة الطيبة. المشي إلى الصلاة. إماطة الأذى عن الطريق.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال يدل الحديث على مشروعية أعمال الخير، ولاسيما المتعدية منها، وقد ورد في الحديث جملة من الأعمال التي يشملها اسم الصدقة، وهي: هناك أكثر من إجابة صحيحة، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال يدل الحديث على مشروعية أعمال الخير، ولاسيما المتعدية منها، وقد ورد في الحديث جملة من الأعمال التي يشملها اسم الصدقة، وهي: هناك أكثر من إجابة صحيحة بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...