0 تصويتات
15 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

العبارة "لا تدخلوا الجنة حتى تؤمنوا"، وهي حديث من صلاة الله عليه وسلم، يعتبر دليلاً قاطعاً على أن الإيمان هو الأساس الضروري لدخول الجنة. يشير هذا الحديث إلى أن الإيمان لا يمكن أن يكون مفقوداً أو ضعيفاً في المسيرة نحو الجنة، بل يجب أن يكون قوياً ومؤكداً. هذا يعني أن الإيمان هو المركز الأساسي الذي يحول الفرد من الحياة الدنيا إلى الحياة الأبدية في الجنة. ومن هنا، يمكننا القول بصواب أن الإيمان هو الأصل لدخول الجنة.

إجابة الطالب عن سؤال في قوله صلى الله عليه وسلم: لا تدخلوا الجنة حتى تؤمنوا... دليلٌ على أن الإيمان أصلٌ لدخول الجنة. صواب ام خطأ

إجابتك هي

صواب ✅. العبارة صحيحة. في قوله -صلى الله عليه وسلم-: (لا تدخلوا الجنة حتى تؤمنوا...) دليلٌ على أن الإيمان أصلٌ

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال في قوله صلى الله عليه وسلم: لا تدخلوا الجنة حتى تؤمنوا... دليلٌ على أن الإيمان أصلٌ لدخول الجنة. صواب ام خطأ، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال في قوله صلى الله عليه وسلم: لا تدخلوا الجنة حتى تؤمنوا... دليلٌ على أن الإيمان أصلٌ لدخول الجنة. صواب ام خطأ بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...