0 تصويتات
11 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

الديكوباج هو عملية تكرار لوحات الفن أو تجديد التحف القديمة، تستخدم لأغراض متعددة. تشمل هذه الأغراض تجديد القطع الفنية القديمة لإعادة إحيائها إلى حالتها الأصلية، وإخفاء العيوب التي قد تكون ظهرت على اللوحات مع الوقت، مثل الصدأ أو الخدش. كما يمكن استخدام الديكوباج لإضافة لمسات فنية جديدة إلى القطع القديمة، مما يعزز من جمالها وقيمتها. هذه العملية يجب أن تتم بعناية لضمان حفظ الأصالة والتاريخ الفني للقطع التي تعالج.

إجابة الطالب عن سؤال يستخدم الديكوباج لأغراض متعددة هي: جميع ما ذكر. تجديد القطع و التحف القديمة. إخفاء بعض العيوب التي قد تطرأ على اللوحات. إضافة لمسات فنية لبعض القطع

إجابتك هي

جميع ما ذكر. تجديد القطع و التحف القديمة و إضافة لمسات فنية لبعض القطع و إخفاء بعض العيوب التي قد

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال يستخدم الديكوباج لأغراض متعددة هي: جميع ما ذكر. تجديد القطع و التحف القديمة. إخفاء بعض العيوب التي قد تطرأ على اللوحات. إضافة لمسات فنية لبعض القطع، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال يستخدم الديكوباج لأغراض متعددة هي: جميع ما ذكر. تجديد القطع و التحف القديمة. إخفاء بعض العيوب التي قد تطرأ على اللوحات. إضافة لمسات فنية لبعض القطع بالأعلي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة 14 مشاهدات
مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...