0 تصويتات
10 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

إضافة الخامات المتنوعة في الأعمال الفنية يفتح باب جديد للتعبير الجمالي، مما يعزز التأثير البصري ويعكس التنوع البيئي والثقافي. استخدام الخامات البيئية والمستهلكة يعزز الاستدامة ويثري الثقافة البصرية، مما يعزز تقدير العمل اليدوي ويضيف لمسة جمالية إضافية إلى الفن. هذا النهج يشجع الابتكار والاستحواذ على الاهتمام، مما يؤدي إلى تعزيز التعبير الفني وتعزيز الاستجابة الإيجابية من الجمهور.

إجابة الطالب عن سؤال من الآثار الإيجابية التي تتركها إضافة الخامات المتنوعة في الأعمال الفنية لدى المتلقي هي: استغلال الخامات البيئية و المستهلكة. جميع ما ذكر. إضفاء اللمسة الجمالية على اللوحات والأسطح المختلفة. تقدير العمل اليدوي. تنمية الثقافة البصرية.

إجابتك هي

جميع ما ذكر. من الآثار الإيجابية التي تتركها إضافة الخامات المتنوعة في الأعمال الفنية لدى المتلقي: 1/ تنمية الثقافة البصرية.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال من الآثار الإيجابية التي تتركها إضافة الخامات المتنوعة في الأعمال الفنية لدى المتلقي هي: استغلال الخامات البيئية و المستهلكة. جميع ما ذكر. إضفاء اللمسة الجمالية على اللوحات والأسطح المختلفة. تقدير العمل اليدوي. تنمية الثقافة البصرية.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال من الآثار الإيجابية التي تتركها إضافة الخامات المتنوعة في الأعمال الفنية لدى المتلقي هي: استغلال الخامات البيئية و المستهلكة. جميع ما ذكر. إضفاء اللمسة الجمالية على اللوحات والأسطح المختلفة. تقدير العمل اليدوي. تنمية الثقافة البصرية. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...