0 تصويتات
9 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

كان كل نبي يُميّز بمعجزات يشهد لها بنبوته، وتلك المعجزات كانت تتناسب مع خصائص أهل عصره. نبينا محمد صلى الله عليه وسلم جاء في زمن الجزيرة العربية، حيث كانت الميزة الرئيسية هي انتشار السحر والبراعة في الطب ونحت القصور والفصاحة والبلاغة. في ذلك الوقت، أثبت نبينا محمد صلى الله عليه وسلم صدق نبوته من خلال معجزاته التي تذهل أهل عصره، مثل القرآن الكريم، الذي كان من أعظم معجزاته والتي تنافست بلاغة الشعراء والقصصيين العرب.

إجابة الطالب عن سؤال كل نبي قد أوتي من المعجزات ما يشهد له بالنبوة، وكانت تلك المعجزات مما تميز فيه أهل عصره، ونبينا محمد ﷺ جاء في زمن كانت الميزة الرئيسية لأهل الجزيرة العربية هي: انتشار السحر. البراعة في الطب. نحت القصور. الفصاحة والبلاغة

إجابتك هي

الفصاحة والبلاغة. كل نبي قد أوتي من المعجزات ما يشهد له بالنبوة، وكانت تلك المعجزات مما تميز فيه أهل عصره،

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال كل نبي قد أوتي من المعجزات ما يشهد له بالنبوة، وكانت تلك المعجزات مما تميز فيه أهل عصره، ونبينا محمد ﷺ جاء في زمن كانت الميزة الرئيسية لأهل الجزيرة العربية هي: انتشار السحر. البراعة في الطب. نحت القصور. الفصاحة والبلاغة، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال كل نبي قد أوتي من المعجزات ما يشهد له بالنبوة، وكانت تلك المعجزات مما تميز فيه أهل عصره، ونبينا محمد ﷺ جاء في زمن كانت الميزة الرئيسية لأهل الجزيرة العربية هي: انتشار السحر. البراعة في الطب. نحت القصور. الفصاحة والبلاغة بالأعلي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة 10 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 11 مشاهدات
مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...