0 تصويتات
20 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

الرسول صلى الله عليه وسلم كان مثالاً في حسن التعامل مع أهل البيت، خاصة زوجاته. كان يسامر زوجاته ويعيش بتعاون معهن. سهر مع إحداهن، يسمع حديثها ويؤانسها. هذا يظهر تعاطفه واهتمامه بحال زوجاته. لم يكن يهجرهن أو يغضب عليهن بشدة، بل كان يحافظ على تعاون وتسامح معهن. هذه السلوكيات يعتبرون من أهم الأدلة على حسن تعامله مع أهل بيته.

إجابة الطالب عن سؤال الرسول ﷺ الزوج القدوة في حسن تعامله مع أهل بيته؛ اختر مما يلي مايؤيد ذلك من فعلهﷺ. كان ﷺ يسامر زوجاته. كان يهجر زوجاته ويغضب غضباً شديداً. سهر ﷺ مع إحدى زوجاته يسمع حديثها ويؤانسها. إذا دخل بيته ﷺ يكون في مهنة أهله

إجابتك هي

كان ﷺ يسامر زوجاته. سهر ﷺ مع إحدى زوجاته يسمع حديثها ويؤانسها. إذا دخل بيته ﷺ يكون في مهنة أهله.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال الرسول ﷺ الزوج القدوة في حسن تعامله مع أهل بيته؛ اختر مما يلي مايؤيد ذلك من فعلهﷺ. كان ﷺ يسامر زوجاته. كان يهجر زوجاته ويغضب غضباً شديداً. سهر ﷺ مع إحدى زوجاته يسمع حديثها ويؤانسها. إذا دخل بيته ﷺ يكون في مهنة أهله، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال الرسول ﷺ الزوج القدوة في حسن تعامله مع أهل بيته؛ اختر مما يلي مايؤيد ذلك من فعلهﷺ. كان ﷺ يسامر زوجاته. كان يهجر زوجاته ويغضب غضباً شديداً. سهر ﷺ مع إحدى زوجاته يسمع حديثها ويؤانسها. إذا دخل بيته ﷺ يكون في مهنة أهله بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...