0 تصويتات
16 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

عبدالله بن عمر بن الخطاب، عبدالله بن مسعود، عبدالله بن عباس، وعبدالله بن عمرو بن العاص، كانوا من أشهر صحابة النبي محمد صلى الله عليه وسلم. كانوا يتمتعون بمكارم الأخلاق والعبادة الجاهلية، وكانوا يروون عن النبي صلى الله عليه وسلم ويروون عنهم. أثنى النبي صلى الله عليه وسلم على عبدالله بن عمر بن الخطاب، وذكر أنه لو كان يصلي من الليل، لم ينام إلا قليلاً. كانوا يحفظون السنن والأحاديث الشريفة، وكانت أديانهم من أهم مصادر العلم في الإسلام.

إجابة الطالب عن سؤال صحابي جليل معدودٌ في أهل العلم من الصحابة، روى عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ورُوي عنه، أثنى عليه -صلى الله عليه وسلم- فقال: نعم الرجل عبدالله، لو كان يصلي من الليل، فكان بعد ذلك لا ينام من الليل إلا قليلاً. عبدالله بن عمر بن الخطاب رضي الله عنهما. عبدالله بن مسعود رضي الله عنه. عبدالله بن عباس رضي الله عنهما. عبدالله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما.

إجابتك هي

عبدالله بن عمر بن الخطاب رضي الله عنهما.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال صحابي جليل معدودٌ في أهل العلم من الصحابة، روى عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ورُوي عنه، أثنى عليه -صلى الله عليه وسلم- فقال: نعم الرجل عبدالله، لو كان يصلي من الليل، فكان بعد ذلك لا ينام من الليل إلا قليلاً. عبدالله بن عمر بن الخطاب رضي الله عنهما. عبدالله بن مسعود رضي الله عنه. عبدالله بن عباس رضي الله عنهما. عبدالله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال صحابي جليل معدودٌ في أهل العلم من الصحابة، روى عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ورُوي عنه، أثنى عليه -صلى الله عليه وسلم- فقال: نعم الرجل عبدالله، لو كان يصلي من الليل، فكان بعد ذلك لا ينام من الليل إلا قليلاً. عبدالله بن عمر بن الخطاب رضي الله عنهما. عبدالله بن مسعود رضي الله عنه. عبدالله بن عباس رضي الله عنهما. عبدالله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...