0 تصويتات
17 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

الصحابي عبد الله بن عمرو هو من الصحابة ذو الشهرة في أهل العلم، وقد روى عن النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- عدداً من الحديث. أثنى عليه النبي -صلى الله عليه وسلم- قائلاً: "نعم الرجل عبدالله، لو كان يصلي من الليل". بعد هذا الثناء، عبد الله أصبح يصلي طوال الليل بإستثناء قليل من النوم، مما يؤكد تأثير الثناء النبوي على تحسين التصرفات الدينية.

إجابة الطالب عن سؤال صحابي جليل معدودٌ في أهل العلم من الصحابة، روى عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ورُوي عنه، أثنى عليه -صلى الله عليه وسلم- فقال: (نعم الرجل عبدالله، لو كان يصلي من الليل)، فكان بعد ذلك لا ينام من الليل إلا قليلاً.

إجابتك هي

عبدالله بن عمر بن الخطاب رضي الله عنهما.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال صحابي جليل معدودٌ في أهل العلم من الصحابة، روى عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ورُوي عنه، أثنى عليه -صلى الله عليه وسلم- فقال: (نعم الرجل عبدالله، لو كان يصلي من الليل)، فكان بعد ذلك لا ينام من الليل إلا قليلاً.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال صحابي جليل معدودٌ في أهل العلم من الصحابة، روى عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ورُوي عنه، أثنى عليه -صلى الله عليه وسلم- فقال: (نعم الرجل عبدالله، لو كان يصلي من الليل)، فكان بعد ذلك لا ينام من الليل إلا قليلاً. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...