0 تصويتات
11 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

الصحابي الجليل كان ملتزمًا بنشر العلم والبلاغة في المجتمع الإسلامي. كان ينصح جلساته بالتوجيه الصحيح للمعلومات الدينية، مطالبًا بتعميق الفهم والتوصيل بدقة. كان يقول لهم إذا حدثهم بشيء من الدين، "هذه المجالس من بلاغ الله إياكم، ورسول الله -صلى الله عليه وسلم- بلغ ما أرسل به إلينا، فبلغوا عنا بأحسن الطرق التي تسمعونها". هذا يعكس تأكيده على الدقة والأدب في نقل العلوم الدينية.

إجابة الطالب عن سؤال صحابي جليل كان حريصًا على نشر العلم والبلاغة، وكان يقول لجلسائه إذا حدَّثهم: "إن هذه المجالس من بلاغ الله إياكم، وإن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قد بلغ ما أرسل به إلينا، فبلغوا عنا أحسن ما تسمعون".

إجابتك هي

أبي أمامة الباهلي رضي الله عنه. الصحابي الجليل أبي أمامة الباهلي رضي الله عنه، اسمه صدى بن عجلان، كان حريصًا

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال صحابي جليل كان حريصًا على نشر العلم والبلاغة، وكان يقول لجلسائه إذا حدَّثهم: "إن هذه المجالس من بلاغ الله إياكم، وإن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قد بلغ ما أرسل به إلينا، فبلغوا عنا أحسن ما تسمعون".، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال صحابي جليل كان حريصًا على نشر العلم والبلاغة، وكان يقول لجلسائه إذا حدَّثهم: "إن هذه المجالس من بلاغ الله إياكم، وإن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قد بلغ ما أرسل به إلينا، فبلغوا عنا أحسن ما تسمعون". بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...