0 تصويتات
8 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

في بلاد ما بين النهرين، تعرضت تقنية الموزاييك لاستخدامات متنوعة في العصر البابلي القديم. تم استخدامها لتزيين الأدوات، مثل الأواني والمجسمات، وتكسية الحوائط بألوان زاهية وأشكال معقدة. كانت هذه التقنية جزءًا من تطور صناعة الفسيفساء، حيث تم تصميم الألوان والأنماط بدقة لتعكس الثقافة والفن البابلي. يشير هذا الاستخدام المبكر للموزاييك إلى مستوى التطور الفني والتقني في المجتمعات القديمة في الشرق الأوسط.

إجابة الطالب عن سؤال عثر في بلاد ما بين النهرين على استخدامات لتقنية الموزاييك في تزيين الأدوات وتكسية الحوائط والتي ترجع إلى ثم ثم الذين طوروا صناعة الفسيفساء.

إجابتك هي

1- السومريين. 2- الرومان. 3- البيزنطيين

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال عثر في بلاد ما بين النهرين على استخدامات لتقنية الموزاييك في تزيين الأدوات وتكسية الحوائط والتي ترجع إلى ثم ثم الذين طوروا صناعة الفسيفساء.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال عثر في بلاد ما بين النهرين على استخدامات لتقنية الموزاييك في تزيين الأدوات وتكسية الحوائط والتي ترجع إلى ثم ثم الذين طوروا صناعة الفسيفساء. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...