0 تصويتات
13 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

في بلاد ما بين النهرين، اكتشف العلماء استخدامات لتقنية الموزاييك في تزيين الأدوات وتكسية الحوائط. تعود هذه التقنية إلى السومريين، الذين طوروا صناعة الفسيفساء قبل البيزنطيين والرومان. الموزاييك، وهو نوع من الألوان الزخرفية، كان يستخدم لإضفاء الجمال على الأدوات والمباني، مما يشير إلى مستوى التطور الثقافي والفني لدى السومريين. هذا الاكتشاف يؤكد دور السومريين في تأسيس الأسس الفنية والثقافية في المنطقة.

إجابة الطالب عن سؤال اختر الترتيب الصحيح عثر في بلاد ما بين النهرين على استخدامات لتقنية الموزاييك في تزيين الأدوات وتكسية الحوائط والتي ترجع إلى ثم ثم الذين طوروا صناعة الفسيفساء. الرومان. السومريين. البيزنطيين

إجابتك هي

1- السومريين. 2- الرومان. 3- البيزنطيين عثر في بلاد ما بين النهرين على استخدامات لتقنية الفسيفساء في تزيين الأدوات و

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال اختر الترتيب الصحيح عثر في بلاد ما بين النهرين على استخدامات لتقنية الموزاييك في تزيين الأدوات وتكسية الحوائط والتي ترجع إلى ثم ثم الذين طوروا صناعة الفسيفساء. الرومان. السومريين. البيزنطيين، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال اختر الترتيب الصحيح عثر في بلاد ما بين النهرين على استخدامات لتقنية الموزاييك في تزيين الأدوات وتكسية الحوائط والتي ترجع إلى ثم ثم الذين طوروا صناعة الفسيفساء. الرومان. السومريين. البيزنطيين بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...