0 تصويتات
3 مشاهدات
منذ في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

خلود قامت بتحديد نقطة تقع على بعد 4 وحدات فوق نقطة الأصل و 8 وحدات إلى يمين نقطة الأصل في نظام الإحداثيات الديكارتية. في هذا النظام، يتم تمثيل النقاط باستخدام زوج مرتب (س، ص)، حيث "س" تمثل الموقع على المحور الأفقي (اليمين واليسار)، و"ص" تمثل الموقع على المحور العمودي (الأعلى والأسفل). في هذه الحالة، نظرًا لأن النقطة تقع على بعد 8 وحدات إلى اليمين (أي في الاتجاه الموجب للمحور الأفقي)، فإن القيمة "س" تكون 8. ونظرًا لأنها تقع أيضًا على بعد 4 وحدات فوق نقطة الأصل (أي في الاتجاه الموجب للمحور العمودي)، فإن القيمة "ص" تكون 4. لذلك، الزوج المرتب الذي يمثل هذه النقطة هو (8، 4).

إجابة الطالب عن سؤال حددت خلود نقطة تقع على ُ بعد ٤ وحدات فوق ُ نقطة الأصل و ٨ وحدات إلى يمين نقطة الأصل.ما الزوج المرتَّبُ الممِثل لهذه اِلنقطة السؤال. خيار واحد. (1 نقطة).

إجابتك هي

( 8 ، 4 )

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال حددت خلود نقطة تقع على ُ بعد ٤ وحدات فوق ُ نقطة الأصل و ٨ وحدات إلى يمين نقطة الأصل.ما الزوج المرتَّبُ الممِثل لهذه اِلنقطة السؤال. خيار واحد. (1 نقطة).، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال حددت خلود نقطة تقع على ُ بعد ٤ وحدات فوق ُ نقطة الأصل و ٨ وحدات إلى يمين نقطة الأصل.ما الزوج المرتَّبُ الممِثل لهذه اِلنقطة السؤال. خيار واحد. (1 نقطة). بالأعلي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة 9 مشاهدات
مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...