0 تصويتات
5 مشاهدات
منذ في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

إذا بنى أبو عامر منزله على جزء من الأرض التي يملكها، وجعل بقية الأرض حديقة للمنزل، فإن مساحة الحديقة يمكن حسابها بناءً على المعلومات المقدمة. إذا كانت المساحة الكلية للأرض هي 828 متر مربع، وتم تخصيص ثلث هذه المساحة للمنزل، فإن مساحة المنزل تكون 276 متر مربع (828 متر مربع ÷ 3). وبالتالي، فإن مساحة الحديقة تكون الجزء المتبقي من الأرض، وهي 552 متر مربع (828 متر مربع - 276 متر مربع). هذا يعني أن مساحة الحديقة تشكل ثلثي المساحة الكلية للأرض.

إجابة الطالب عن سؤال إذا بنى أبو عامر منزله على جزء من الأرض التي يملكها و جعل بقية الأرض حديقة للمنزل كما في الشكل أدناه، فما مساحة حديقة المنزل السؤال. خيار واحد. (1 نقطة).

إجابتك هي

يكون القياس 828 متر مربع ثلث مساحة الأرض كاملة .

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال إذا بنى أبو عامر منزله على جزء من الأرض التي يملكها و جعل بقية الأرض حديقة للمنزل كما في الشكل أدناه، فما مساحة حديقة المنزل السؤال. خيار واحد. (1 نقطة).، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال إذا بنى أبو عامر منزله على جزء من الأرض التي يملكها و جعل بقية الأرض حديقة للمنزل كما في الشكل أدناه، فما مساحة حديقة المنزل السؤال. خيار واحد. (1 نقطة). بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...