0 تصويتات
4 مشاهدات
منذ في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

الموقع الفلكي للمملكة العربية السعودية يتميز بموقعها المتميز بين خطوط الطول ودوائر العرض. تقع المملكة في الجزء الجنوبي الغربي من قارة آسيا، حيث تمتد خطوط طولها بين 34.5 درجة شرقًا و55.5 درجة شرقًا، ودوائر عرضها بين 16.5 درجة شمالًا و32.5 درجة شمالًا. هذا الموقع الفلكي يعتبر مهمًا لأنه يؤثر على المناخ والبيئة في المملكة، ويسهل التواصل مع دول العالم الأخرى.

إجابة الطالب عن سؤال يقصد بالموقع الفلكي لوطني المملكة العربية السعودية موقعها بالنسبة لخطوط الطول ودوائر العرض مطلوب الإجابة. خيار واحد. (2 نقطة).

إجابتك هي

صواب .

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال يقصد بالموقع الفلكي لوطني المملكة العربية السعودية موقعها بالنسبة لخطوط الطول ودوائر العرض مطلوب الإجابة. خيار واحد. (2 نقطة).، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال يقصد بالموقع الفلكي لوطني المملكة العربية السعودية موقعها بالنسبة لخطوط الطول ودوائر العرض مطلوب الإجابة. خيار واحد. (2 نقطة). بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...