0 تصويتات
6 مشاهدات
منذ في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

الأمن الوطني في المملكة العربية السعودية لا يقتصر على الجانب الداخلي فقط، بل يمتد إلى الجوانب الخارجية أيضاً. تعتبر المملكة العربية السعودية من أهم الدول العربية والإسلامية، وتلعب دوراً حاسماً في الشرق الأوسط. لذلك، يشمل الأمن الوطني فيها عدة جوانب، مثل الأمن العسكري، الأمن الاقتصادي، والأمن السياسي. كما تتعاون المملكة مع دول أخرى في مجالات الأمن الدولي لتحقيق الاستقرار والأمان في المنطقة. لذا، فإن الأمن الوطني في المملكة العربية السعودية يشمل كلاً من الجوانب الداخلية والخارجية.

إجابة الطالب عن سؤال يقتصر الأمن الوطني في المملكة العربية السعودية على الجانب الداخلي مطلوب الإجابة. خيار واحد. (2 نقطة).

إجابتك هي

خطأ.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال يقتصر الأمن الوطني في المملكة العربية السعودية على الجانب الداخلي مطلوب الإجابة. خيار واحد. (2 نقطة).، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال يقتصر الأمن الوطني في المملكة العربية السعودية على الجانب الداخلي مطلوب الإجابة. خيار واحد. (2 نقطة). بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...