0 تصويتات
6 مشاهدات
منذ في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

لدى معاذ مزرعة جميلة حيث قام بتنظيمها بدقة كبيرة. في كل رأس من رؤوس قطعة الأرض، زرع نخلة لتزيين المكان وتوفير الظل. بين كل رأسين، وضع سياج لتحديد حدود المزرعة بشكل واضح. كما حدد زوايا المزرعة بدقة، مما جعل شكلها متناغمًا ومرتبًا. بناءً على الشكل الموضح، يمكن استنتاج أن المزرعة تتخذ شكل مثلث منفرج الزاوية، مما يعني أن إحدى زواياه أكبر من 90 درجة. هذا التنظيم يظهر دقة معاذ في إدارة مزرعته وتحقيق توازن جمالي وعملي.

إجابة الطالب عن سؤال لدى معاذ مزرعة أقامها على قطعة أرض ، قام بتحديد ها بزرع نخلة عند كل رأس فيها و تسييج ما بين رؤوسها و حدد زواياها كما في الشكل أدناه.مطلوب الإجابة. خيار واحد.

إجابتك هي

مثلث منفرج الزاوية .

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال لدى معاذ مزرعة أقامها على قطعة أرض ، قام بتحديد ها بزرع نخلة عند كل رأس فيها و تسييج ما بين رؤوسها و حدد زواياها كما في الشكل أدناه.مطلوب الإجابة. خيار واحد.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال لدى معاذ مزرعة أقامها على قطعة أرض ، قام بتحديد ها بزرع نخلة عند كل رأس فيها و تسييج ما بين رؤوسها و حدد زواياها كما في الشكل أدناه.مطلوب الإجابة. خيار واحد. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة 6 مشاهدات
مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...