0 تصويتات
11 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

في متنزه معجزة الترتيب، يأتي المغامرون ليتعرفوا على أحد أكثر المناظر الطبيعية الرائعة. يتمتع المتنزه بـ 21 طاولة مربعة، حيث يتم ترتيبها بشكل مثير للاهتمام لتشكيل طاولة واحدة طويلة تلهم الأفراد والعائلات للاستمتاع بوقتهم. يمكن لـ 4 أشخاص الجلوس على كل ضلع من أضلاع الطاولة المربعة، مما يجعل الطاولة الطويلة تتسع لـ 176 شخصًا، مما يجعلها المكان المثالي للاحتفالات والفعاليات الاجتماعية. هذا التصميم المبتكر يوفر فرصة للأشخاص من جميع الأعمار والثقافات للتعارف والتواصل، مما يجعل المتنزه أكثر جاذبية وأنشطة.

إجابة الطالب عن سؤال يوجد في منتزه 21 طاولة مربعة ، إذا وُضعت معًا لتكون طاولة واحدة طويلة كما في الشكل ، و يمكن ل 4 أشخاص الجلوس عند كل ضلع من أضلاع الطاولة المربعة ، فإن عدد الأشخاص الذين يستطيعون الجلوس على الطاولة الطويلة يساوي 176 شخصًا

إجابتك هي

صواب.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال يوجد في منتزه 21 طاولة مربعة ، إذا وُضعت معًا لتكون طاولة واحدة طويلة كما في الشكل ، و يمكن ل 4 أشخاص الجلوس عند كل ضلع من أضلاع الطاولة المربعة ، فإن عدد الأشخاص الذين يستطيعون الجلوس على الطاولة الطويلة يساوي 176 شخصًا، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال يوجد في منتزه 21 طاولة مربعة ، إذا وُضعت معًا لتكون طاولة واحدة طويلة كما في الشكل ، و يمكن ل 4 أشخاص الجلوس عند كل ضلع من أضلاع الطاولة المربعة ، فإن عدد الأشخاص الذين يستطيعون الجلوس على الطاولة الطويلة يساوي 176 شخصًا بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...