0 تصويتات
14 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

تعتبر من فضائل تعلم القرآن الكريم وتعليمه أن كل حرف من كلماته يحمل بذاته عشر حسنات، مما يؤكد على أهمية هذه العبادة الرائعة في الإسلام. يشير السنة إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "من قرأ حرفاً من القرآن كتب له عشر حسنات"، مما يثير الدافع لدعم التعليم القرآني والتأثير على المجتمعات بالتعلم والتعليم المستمرين. هذا المعنى العظيم لكل حرف يجعل من تعلم القرآن الكريم وتعليمه أمراً مبرراً ومستحقاً التكريم، ويعزز الجهود المبذولة لنشر العلم والثقافة الإسلامية بشكل عام.

إجابة الطالب عن سؤال من فضائل تعلُّم القرآن الكريم وتعليمه: أن كل حرف منه بعشر حسنات، ويدل على ذلك قوله صلى الله عليه وسلم

إجابتك هي

(من قرأ حرفًا من كتاب الله فله به حسنة، والحسنة بعشر أمثالها، لا أقول: ألم حرف، ولكن ألف حرف، ولامٌ

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال من فضائل تعلُّم القرآن الكريم وتعليمه: أن كل حرف منه بعشر حسنات، ويدل على ذلك قوله صلى الله عليه وسلم، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال من فضائل تعلُّم القرآن الكريم وتعليمه: أن كل حرف منه بعشر حسنات، ويدل على ذلك قوله صلى الله عليه وسلم بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...