0 تصويتات
15 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

العبارة المقدمة تعتبر صحيحة، حيث ينصح بتوزيع العدل بين الأولاد فيما يتعلق بالنفقات المختلفة، مثل الطعام واللباس والتعليم وغيرها من الأشياء الضرورية للحياة. يجب أن يتم توفير هذه الأشياء بالتساوي بين جميع الأولاد، بغض النظر عن أي اختلافات قد تكون موجودة في عائلاتهم أو ظروفهم المالية. هذا النوع من العدل يساعد على تشجيع المساواة والتكافؤ بين الأولاد، ويعزز من فهمهم للعدالة والعدل في المجتمع.

إجابة الطالب عن سؤال من العدل الواجب بين الأولاد: العدل في النفقة، ويقتضي المساواة بين الأولاد فيما يحتاجون إليه من الطعام واللباس والتعليم وغيرها من الحاجيات الضرورية للحياة. صواب ام خطأ

إجابتك هي

خطأ ❎. العبارة خاطئة. والصواب من العدل الواجب بين الأولاد: العدل في النفقة، وهو يختلف عن العدل الواجب في الهبة،

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال من العدل الواجب بين الأولاد: العدل في النفقة، ويقتضي المساواة بين الأولاد فيما يحتاجون إليه من الطعام واللباس والتعليم وغيرها من الحاجيات الضرورية للحياة. صواب ام خطأ، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال من العدل الواجب بين الأولاد: العدل في النفقة، ويقتضي المساواة بين الأولاد فيما يحتاجون إليه من الطعام واللباس والتعليم وغيرها من الحاجيات الضرورية للحياة. صواب ام خطأ بالأعلي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة 19 مشاهدات
مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...