0 تصويتات
10 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

رائد الفن الحديث، يتميز بإبداعه الفريد واستخدامه للألوان السوداء الثخينة في لوحاته، حيث يستعين بهذه الألوان لإنشاء جو معتدل ومكثف يؤثر على الناظر بشكل كبير. يتناول هذا الفنان الطبيعة في عالمه الفني، ويعبر عنها من خلال الأشكال الهندسية المعروفة مثل الأسطوانات والدوائر، مما يؤدي إلى إنشاء تراكيب هندسية متناغمة ومتنوعة تعكس الطبيعة وتعبر عنها بشكل جديد ومبتكر. يستخدم هذا الرائد للفن الحديث الألوان السوداء الثخينة بشكل أساسي لإنشاء جدلية وتأثير حجمي في لوحاته، مما يجعله من أهم الفنانين الذين ساهموا في تطوير الفن الحديث وفتح المجال للتجربة الفنية الجديدة.

إجابة الطالب عن سؤال هو رائد الفن الحديث و استخدم في لوحاته الألوان السوداء الثخينة و تعامل مع الطبيعة بالأسطوانات و الدوائر

إجابتك هي

الفنان بول سيزان.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال هو رائد الفن الحديث و استخدم في لوحاته الألوان السوداء الثخينة و تعامل مع الطبيعة بالأسطوانات و الدوائر، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال هو رائد الفن الحديث و استخدم في لوحاته الألوان السوداء الثخينة و تعامل مع الطبيعة بالأسطوانات و الدوائر بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...