0 تصويتات
17 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

جورج سواه يشتهر بكونه رائداً في الفن الحديث، حيث استعان بألوان سوداء ثخينة تلك لإنتاج لوحاته الفريدة. كان لديه أيضاً تعامل مع الطبيعة من خلال الأشكال الهندسية مثل الأسطوانات والدوائر، مما جعل أعماله تبرز بشكل كبير. يمكن مقارنته بفنانين آخرين مثل كلود مونيه، سلفادور دالي، وبول سيزان، الذين كانوا جميعاً يؤثرون على الفن الحديث بطرق مختلفة.

إجابة الطالب عن سؤال هو رائد الفن الحديث و استخدم في لوحاته الألوان السوداء الثخينة، و تعامل مع الطبيعة بالأسطوانات و الدوائر. الفنان جورج سواه الفنان كلود مونيه الفنان سلفادور دالي الفنان بول سيزان

إجابتك هي

الفنان بول سيزان. الفنان بول سيزان هو رائد الفن الحديث و استخدم في لوحاته الألوان السوداء الثخينة و تعامل مع

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال هو رائد الفن الحديث و استخدم في لوحاته الألوان السوداء الثخينة، و تعامل مع الطبيعة بالأسطوانات و الدوائر. الفنان جورج سواه الفنان كلود مونيه الفنان سلفادور دالي الفنان بول سيزان، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال هو رائد الفن الحديث و استخدم في لوحاته الألوان السوداء الثخينة، و تعامل مع الطبيعة بالأسطوانات و الدوائر. الفنان جورج سواه الفنان كلود مونيه الفنان سلفادور دالي الفنان بول سيزان بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...