0 تصويتات
17 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

صواب

يدل قوله تعالى: (فأقم وجهك للدين حنيفًا فطرت الله التي فطر الناس عليها لاتبديل لخلق الله ذلك الدين القيم) على موافقة الشريعة الإسلامية للفطرة الإنسانية. في هذه الآية، يؤكد الله عز وجل على أن الدين الصحيح هو الذي يتماشى مع الفطرة الإنسانية التي خلقها الله. يشير مصطلح "حنيف" إلى الوضعية المطلقة والتوازن الذي يجب أن يتبعه الإنسان في دينه. هذا يعني أن الشريعة الإسلامية تعتبر الفطرة الإنسانية هي الأساس الذي يجب أن تقوم عليه المعتقدات والممارسات الدينية، مما يدل على موافقة الشريعة الإسلامية للفطرة الإنسانية.

إجابة الطالب عن سؤال يدل قوله تعالى: (فأقم وجهك للدين حنيفًا فطرت الله التي فطر الناس عليها لاتبديل لخلق الله ذلك الدين القيم) على موافقة الشريعة الإسلامية للفطرة الإنسانية. صواب ام خطأ

إجابتك هي

صواب ✅. العبارة صحيحة. يدل قوله تعالى: (فأقم وجهك للدين حنيفًا فطرت الله التي فطر الناس عليها لاتبديل لخلق الله

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال يدل قوله تعالى: (فأقم وجهك للدين حنيفًا فطرت الله التي فطر الناس عليها لاتبديل لخلق الله ذلك الدين القيم) على موافقة الشريعة الإسلامية للفطرة الإنسانية. صواب ام خطأ، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال يدل قوله تعالى: (فأقم وجهك للدين حنيفًا فطرت الله التي فطر الناس عليها لاتبديل لخلق الله ذلك الدين القيم) على موافقة الشريعة الإسلامية للفطرة الإنسانية. صواب ام خطأ بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...