0 تصويتات
19 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

فيما يلي تصحيح الجملة:

صواب: تتكون الذرة من نواة صغيرة، وكثيفة في المركز تحتوي على البروتونات، والنيوترونات محاطة بسحابة من الإلكترونات السالبة الشحنة.

إجابة الطالب عن سؤال اكتب كلمة (صواب ) أمام الجملة الصحيحة، وكلمة (خطأ) أمام الجملة غير الصحيحة فيما يلي : تتكون الذرة من نواة صغيرة، وكثيفة في المركز تحتوي على البروتونات، و النيوترونات محاطة بسحابة من الالكترونات السالبة الشحنة

إجابتك هي

صواب.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال اكتب كلمة (صواب ) أمام الجملة الصحيحة، وكلمة (خطأ) أمام الجملة غير الصحيحة فيما يلي : تتكون الذرة من نواة صغيرة، وكثيفة في المركز تحتوي على البروتونات، و النيوترونات محاطة بسحابة من الالكترونات السالبة الشحنة، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال اكتب كلمة (صواب ) أمام الجملة الصحيحة، وكلمة (خطأ) أمام الجملة غير الصحيحة فيما يلي : تتكون الذرة من نواة صغيرة، وكثيفة في المركز تحتوي على البروتونات، و النيوترونات محاطة بسحابة من الالكترونات السالبة الشحنة بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...