0 تصويتات
8 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

لتنفيذ رسالة طلب بكفاءة، يجب على الكاتب اتباع عدة خطوات أساسية. أولاً، يحدد الجهة المستقبلة واسم المسؤول المعني. ثانياً، يصيغ الطلب في جملة قصيرة ومباشرة، مما يسهل فهم الهدف بوضوح. ثم، يلخص الكاتب المبررات والمؤهلات التي تدعم الطلب، مما يزيد من فعاليته. أخيراً، يتعبئ الكاتب بشكل مختصر ما يرغب المسؤول في تلبية الطلب، مما يسهم في تحقيق الاهتمام والتواصل الفعال مع الجهة المستقبلة.

إجابة الطالب عن سؤال ينفذ كاتب رسالة الطلب إجراءتها كما يأتي: تحديد الجهة المستقبلة واسم المسؤول. تحديد الطلب في جملة قصيرة مباشرة. تلخيص المبررات والمؤهلات. تلخيص ما يريد من المسؤول

إجابتك هي

1- تحديد الجهة المستقبلة و اسم المسؤول. 2- تحديد الطلب في جملة قصيرة مباشرة. 3- تلخيص المبررات والمؤهلات. 4- تلخيص

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال ينفذ كاتب رسالة الطلب إجراءتها كما يأتي: تحديد الجهة المستقبلة واسم المسؤول. تحديد الطلب في جملة قصيرة مباشرة. تلخيص المبررات والمؤهلات. تلخيص ما يريد من المسؤول، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال ينفذ كاتب رسالة الطلب إجراءتها كما يأتي: تحديد الجهة المستقبلة واسم المسؤول. تحديد الطلب في جملة قصيرة مباشرة. تلخيص المبررات والمؤهلات. تلخيص ما يريد من المسؤول بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...