0 تصويتات
16 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

الليزر هو مصدر ضوء عالي الجودة تمامًا بصفاته المميزة. يتميز بالترابط، حيث تكون جميع جزيئات الضوء متشابهة ومتوازية، مما يجعله أحادي اللون وعالي الكثافة. هذا الترابط يجعل توجيه الليزر صعبًا بسبب اتجاه الإشعاع الموحد. علاوة على ذلك، فإن الليزر غير مترابط في بعض الأحيان، مما يؤدي إلى خسارة بعض الجودة في توجيهه ولكنه لا يزال أحادي اللون وعالي الكثافة. تلك الخصائص تجعل الليزر أداة قوية في العديد من التطبيقات الفنية والعلمية.

إجابة الطالب عن سؤال من أهم صفات الليزر وخصائصه : مترابط - عالي الكثافة - يصعب توجيهه. مترابط -أحادي اللون -عالي الكثافة. غير مترابط- أحادي اللون- عالي الكثافة. غير مترابط- أحادي اللون- عالي الكثافة

إجابتك هي

مترابط -أحادي اللون -عالي الكثافة. لضوء الليزر عدة خصائص من أهمها 1- احادي اللون بسب طوله الموجي الموحد. 2- مترابطلاينحرف

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال من أهم صفات الليزر وخصائصه : مترابط - عالي الكثافة - يصعب توجيهه. مترابط -أحادي اللون -عالي الكثافة. غير مترابط- أحادي اللون- عالي الكثافة. غير مترابط- أحادي اللون- عالي الكثافة، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال من أهم صفات الليزر وخصائصه : مترابط - عالي الكثافة - يصعب توجيهه. مترابط -أحادي اللون -عالي الكثافة. غير مترابط- أحادي اللون- عالي الكثافة. غير مترابط- أحادي اللون- عالي الكثافة بالأعلي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة 11 مشاهدات
مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...