0 تصويتات
18 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

في الصفحة 40 من المقال، قرأت الفقرة الثانية، والتي تتناول مشكلة الصديق. بعد فهم السياق، جهزت توقعاً حول ما يعانيه الصديق منه. ثم طورت طريقة للتحقق من صحة هذا التوقع من خلال متابعة المزيد من المعلومات في المقال أو من خلال التواصل مباشرة مع الصديق. هذا النهج يساعد على تعزيز فهم المشكلة وتقديم المساعدة المناسبة.

إجابة الطالب عن سؤال look at the article page 40. read the second paragraph and try to think of what was the friend's problem. choose the prediction and find out if it is true

إجابتك هي

He asked for money from his friend in the shop

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال look at the article page 40. read the second paragraph and try to think of what was the friend's problem. choose the prediction and find out if it is true، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال look at the article page 40. read the second paragraph and try to think of what was the friend's problem. choose the prediction and find out if it is true بالأعلي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة 10 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 10 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 9 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 11 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 5 مشاهدات
مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...