0 تصويتات
6 مشاهدات
منذ في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

قام الملك فيصل رحمه الله بإرسال فرقة من الجيش السعودي للتصدي للعدوان اليهودي على البلاد العربية. هذا الإجراء كان تأثيراً قوياً لدعم الأمن والاستقرار في المنطقة، مما أظهر التزام المملكة العربية السعودية بحماية أراضيها وشعبها من أي تهديدات خارجية. الملك فيصل كان يسعى دائماً لتعزيز الوحدة العربية والدفاع عن القيم الإسلامية والثقافية. إرسال الجيش في تلك الفترة كان خطوة مهمة نحو تحقيق هذه الأهداف، وتأكيداً على الدور الريادي للمملكة في المنطقة.

إجابة الطالب عن سؤال قام الملك فيصل رحمه لله بإرسال فرقة من الجيش السعودي للتصدي للعدوان اليهودي على البلاد العربية السؤال. خيار واحد. (1 نقطة).

إجابتك هي

صواب

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال قام الملك فيصل رحمه لله بإرسال فرقة من الجيش السعودي للتصدي للعدوان اليهودي على البلاد العربية السؤال. خيار واحد. (1 نقطة).، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال قام الملك فيصل رحمه لله بإرسال فرقة من الجيش السعودي للتصدي للعدوان اليهودي على البلاد العربية السؤال. خيار واحد. (1 نقطة). بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...