0 تصويتات
15 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

قال تعالى (كُلُوا۟ مِن طَيِّبَـٰتِ مَا رَزَقْنَـٰكُمْ) هذه الآية من القرآن الكريم تشير إلى أن الأصل في الأطعمة المسموح بها هو الطيبة، مما يعني أن الطعام الصالح والطاهر هو ما يُسمح بتناوله. يجب على المسلمين التأكد من أصل الطعام وأنها مبنية على الشريعة الإسلامية. هذا يعني أن الأصل في الأطعمة الإباحة هو الصواب، طالما أنها تلبي معايير الطهارة والصحة والشريعة الإسلامية.

إجابة الطالب عن سؤال قال تعالى (كُلُوا۟ مِن طَيِّبَـٰتِ مَا رَزَقْنَـٰكُمْ) تدل الآية على أن الأصل في الأطعمة الإباحة صواب ام خطأ

إجابتك هي

صواب ✅. العبارة صحيحة. قال تعالى (كُلُوا۟ مِن طَيِّبَـٰتِ مَا رَزَقْنَـٰكُمْ) تدل الآية على أن الأصل في الأطعمة الإباحة.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال قال تعالى (كُلُوا۟ مِن طَيِّبَـٰتِ مَا رَزَقْنَـٰكُمْ) تدل الآية على أن الأصل في الأطعمة الإباحة صواب ام خطأ، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال قال تعالى (كُلُوا۟ مِن طَيِّبَـٰتِ مَا رَزَقْنَـٰكُمْ) تدل الآية على أن الأصل في الأطعمة الإباحة صواب ام خطأ بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...