0 تصويتات
14 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

الزراعة هي عملية هامة تسمح للمجتمعات بالاكتفاء الذاتي في الغذاء والموارد. توفر الزراعة الأغذية الأساسية وتعزز الاستقلال الاقتصادي من خلال توليد الدخل وخدمات التربة المحلية. تساهم الزراعة في الحفاظ على التنوع البيولوجي وتعزز الاستدامة البيئية. إنها توفر فرص عمل وتعتبر أساسًا للأنظمة الاقتصادية والاجتماعية في العديد من البلدان.

إجابة الطالب عن سؤال الزراعة عمليّة هامّة تستطيع المجتمعات التي تتوافر فيها شروطها من أن تكتفي ذاتياً في جوانب عديدة وتحقق منها فوائد جمّة في مجالات عدة. اختر مما يلي بعضاً من هذه الفوائد

إجابتك هي

تحسين للبيئة والصحة العامة. مكافحة التصحر وزحف الرمال. زيادة الإنتاج عامة ،وفي الصناعات الطبية. الإكتفاء الذاتي وعزة للأمة وغنى لها.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال الزراعة عمليّة هامّة تستطيع المجتمعات التي تتوافر فيها شروطها من أن تكتفي ذاتياً في جوانب عديدة وتحقق منها فوائد جمّة في مجالات عدة. اختر مما يلي بعضاً من هذه الفوائد، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال الزراعة عمليّة هامّة تستطيع المجتمعات التي تتوافر فيها شروطها من أن تكتفي ذاتياً في جوانب عديدة وتحقق منها فوائد جمّة في مجالات عدة. اختر مما يلي بعضاً من هذه الفوائد بالأعلي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة 9 مشاهدات
مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...