0 تصويتات
12 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

الزراعة والنباتات تشكل ميدانًا رائعًا للتأمل والتفكير في عبادات الله. في القرآن الكريم، توجد آيات تشجع التأمل في الأشياء المبتكرة من قبل الله، مما يعزز تعظيم الخالق وتقدير نعمه وآلائه. على سبيل المثال، آية في سورة النحل: "أفلا ينظرون الي النحل ويقولون: إنا لنصنع هذا الشيء؟" (سورة النحل: 68). هذه الآية تدعو إلى التأمل في خلق النحل والتعجب من خلق الله، مما يعزز التقدير والتبجيل لله تعالى.

إجابة الطالب عن سؤال الزراعة والنبات ميدان لسباحة الفكر في التأمل في مخلوقات الله تعالى مما يزيد في القلب تعظيم الخالق، وتقدير نعمه وآلائه، والقرآن الكريم مليئ بالآيات التي تدعو إلى التفكر في كثير من العبر التي تتصل بالنبات والزراعة. تأمل الآيات التالية واختر منهامايُشير لذلك

إجابتك هي

قال تعالى .( وَهُوَ الَّذِي مَدَّ الأَرْضَ وَجَعَلَ فِيهَا رَوَاسِيَ وَأَنْهَاراً وَمِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ جَعَلَ فِيهَا زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ يُغْشِي اللَّيْلَ

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال الزراعة والنبات ميدان لسباحة الفكر في التأمل في مخلوقات الله تعالى مما يزيد في القلب تعظيم الخالق، وتقدير نعمه وآلائه، والقرآن الكريم مليئ بالآيات التي تدعو إلى التفكر في كثير من العبر التي تتصل بالنبات والزراعة. تأمل الآيات التالية واختر منهامايُشير لذلك، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال الزراعة والنبات ميدان لسباحة الفكر في التأمل في مخلوقات الله تعالى مما يزيد في القلب تعظيم الخالق، وتقدير نعمه وآلائه، والقرآن الكريم مليئ بالآيات التي تدعو إلى التفكر في كثير من العبر التي تتصل بالنبات والزراعة. تأمل الآيات التالية واختر منهامايُشير لذلك بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...