0 تصويتات
19 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

قال الحسن البصري: "المؤمن يعمل بالطاعات وهو مشفق وجل خائف، والفاجر يعمل بالمعاصي وهو آمن وهذا هو مفهوم الأمن من مكر الله." هذا المقولة تعكس الفرق بين المؤمن الذي يتبع الطاعة ويخشى الله، والفاجر الذي يخالف الأمراض ويشعر بالأمان بسبب جهله لمكر الله. الصواب في هذه المقولة يعزز التزام المؤمن بالطاعة والخوف من الله، بينما يؤكد على خطأ الفاجر الذي يعتقد بأمانه من العقاب.

إجابة الطالب عن سؤال قال الحسن البصري : المؤمن يعمل بالطاعات وهو مشفق وجل خائف ، والفاجر يعمل بالمعاصي وهو آمن وهذا هو مفهوم الأمن من مكر الله . صواب ام خطأ

إجابتك هي

صواب ✅. العبارة صحيحة. قال الحسن البصري : (المؤمن يعمل بالطاعات وهو مشفق وجل خائف ، والفاجر يعمل بالمعاصي وهو

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال قال الحسن البصري : المؤمن يعمل بالطاعات وهو مشفق وجل خائف ، والفاجر يعمل بالمعاصي وهو آمن وهذا هو مفهوم الأمن من مكر الله . صواب ام خطأ، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال قال الحسن البصري : المؤمن يعمل بالطاعات وهو مشفق وجل خائف ، والفاجر يعمل بالمعاصي وهو آمن وهذا هو مفهوم الأمن من مكر الله . صواب ام خطأ بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...