0 تصويتات
9 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

الحديث الذي ذكره الإمام محمد بن عبدالوهاب يشير إلى مفهوم عميق في التفسير الديني. يقول إن الله تعالى قد يبارك الشخص الذي يعصيه ويغضبه بإعطائه نعمة يعتقد أنها ناتجة عن رضا الله عنه. هذا المقصود بـ "مكر الله" يعني أن الله قد يستخف البشر بنعمته ويجعلهم يفهمون خطأ معنى تلك النعمة. هذا النوع من التفسير يثير النقاش حول العلاقة بين العظمة اللهوية والتصرفات البشرية، ويؤكد على أهمية التأمل والتفكير في معاني النعمة والعذراء.

إجابة الطالب عن سؤال قال الإمام محمد بن عبدالوهاب رحمه الله : مكر الله هو أنه إذا عصاه وأغضبه أنعم عليه بأشياء يظن أنها من رضاه عليه ، صواب ام خطأ

إجابتك هي

صواب ✅. العبارة صحيحة. قال الإمام محمد بن عبدالوهاب رحمه الله : مكر الله هو أنه إذا عصاه وأغضبه أنعم

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال قال الإمام محمد بن عبدالوهاب رحمه الله : مكر الله هو أنه إذا عصاه وأغضبه أنعم عليه بأشياء يظن أنها من رضاه عليه ، صواب ام خطأ، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال قال الإمام محمد بن عبدالوهاب رحمه الله : مكر الله هو أنه إذا عصاه وأغضبه أنعم عليه بأشياء يظن أنها من رضاه عليه ، صواب ام خطأ بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...