0 تصويتات
22 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

في بعض الأحيان، يسمح الآباء لبناتهم بالسفر وحدهن إلى الخارج، وهذا يرجع إلى رغبتهم في إرضاء بناتهم وتعزيز فرصهن في التعلم والتواصل مع العالم. هذا التصرف يُعتبر تعزيزًا للثقافة المتعددة والتنوع، ويسمح للبنات باكتساب الخبرة والثقافة العالمية. ومع ذلك، يجب أن يأخذ الآباء بعين الاعتبار السلامة والرعاية المناسبة للبنات خلال رحلاتهن، مما يسمح لهن بالاستمتاع بتجاربهن بأمان وثقة.

إجابة الطالب عن سؤال يسمح بعض الأباء لبناته بالسفر للخارج وحدهن رغبة منه في إدخال السرور عليهن وهذا يُعد من صور إلى البنات

إجابتك هي

منع النساء من البنات والأخوات من الخروج والسفر لوحدهن هو لصيانتهن، والمحافظة عليهن من الضياع والفساد وأن يتعرض لهن أحداً

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال يسمح بعض الأباء لبناته بالسفر للخارج وحدهن رغبة منه في إدخال السرور عليهن وهذا يُعد من صور إلى البنات، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال يسمح بعض الأباء لبناته بالسفر للخارج وحدهن رغبة منه في إدخال السرور عليهن وهذا يُعد من صور   إلى البنات بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...