0 تصويتات
14 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

صحيح أن معاملة النبي ﷺ لبناته كانت مبتنية على الرحمة والحكمة. لقد كان يضعف لقلوبهن من خلال إبعاد السرور والسعادة عليها، وكان يعتني بهن في أوقات مرضهن بشكل خاص عندما كانت الظروف أكثر صعوبة. كما كان يتصرف بحسن الاستقبال والترحيب عندما يأتينه. هذه السمات تؤكد تصور النبي ﷺ على أنه يتعامل مع بناته برحمة وحكمة، مما يجعل من معاملته لهن مثالاً للتعاطف والاهتمام الصحيح بالأخلاق الإنسانية.

إجابة الطالب عن سؤال كان معاملة النبيﷺ لبناته في الرحمة والحكمة ، وتتمثل جوانب الرحمة والحكمة في إدخال السرور على قلوبهن، وعنايتهﷺ بهن في مرضهن حتى في أشد الأوقات ، وحسن الاستقبال والترحيب عند قدومنهن. صواب ام خطأ

إجابتك هي

صواب ✅. العبارة صحيحة. كان معاملة النبيﷺ لبناته فقد كانت غاية في الرحمة والحكمة ، وقد كان له من البنات

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال كان معاملة النبيﷺ لبناته في الرحمة والحكمة ، وتتمثل جوانب الرحمة والحكمة في إدخال السرور على قلوبهن، وعنايتهﷺ بهن في مرضهن حتى في أشد الأوقات ، وحسن الاستقبال والترحيب عند قدومنهن. صواب ام خطأ، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال كان معاملة النبيﷺ لبناته في الرحمة والحكمة ، وتتمثل جوانب الرحمة والحكمة في إدخال السرور على قلوبهن، وعنايتهﷺ بهن في مرضهن حتى في أشد الأوقات ، وحسن الاستقبال والترحيب عند قدومنهن. صواب ام خطأ بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...