0 تصويتات
19 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

في صحة الشركة، من الشروط الأساسية أن تكون نسبة الربح لكل شريك متساوية ومشتركة. على سبيل المثال، قد يتقاسم شريكان نصف الربح كل منهما، أو قد يتقاسمان الربح بشكل دوري حيث يحصل الأول على ربح شهر معين والآخر على ربح الشهر التالي. في مثال آخر، قد يحصل أحد الشركاء على مبلغ ثابت من الربح والباقي يذهب للشريك الآخر. هذا يضمن عدم وجود تعارضات في توزيع الأرباح ويحافظ على توازن في الشراكة.

إجابة الطالب عن سؤال من شروط صحة الشركة أن يكون نصيب كل واحد من الشركاء من الربح مشاعًا، ومثال هذا الشرط: لك نصف الربح ولي النصف. لك ربح شهر، ولي ربح الشهر الذي يليه. لك عشرة آلاف ريال من الربح، و ما زاد لي.

إجابتك هي

لك نصف الربح ولي النصف.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال من شروط صحة الشركة أن يكون نصيب كل واحد من الشركاء من الربح مشاعًا، ومثال هذا الشرط: لك نصف الربح ولي النصف. لك ربح شهر، ولي ربح الشهر الذي يليه. لك عشرة آلاف ريال من الربح، و ما زاد لي.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال من شروط صحة الشركة أن يكون نصيب كل واحد من الشركاء من الربح مشاعًا، ومثال هذا الشرط: لك نصف الربح ولي النصف. لك ربح شهر، ولي ربح الشهر الذي يليه. لك عشرة آلاف ريال من الربح، و ما زاد لي. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...