0 تصويتات
10 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

الفن المايكرووزاييك هو تقنية تتضمن قطع زجاجية صلبة وملونة بحجم متناهي الصغر. تتراوح عروض هذه القطع بين أقل من 1 سنتيمتر وحتى 3 أو 4 سنتيمتر في أكبر القطع. تُستخدم هذه القطع لصناعة اللوحات الفنية، حيث تتجمع ملايين الدرجات اللونية لإنتاج صور وتصاميم بأبعاد وألوان دقيقة. هذا الفن يتطلب بالذات مهارة في التوازن والتركيب الدقيق لإنتاج أعمال فنية جميلة ومثيرة للانتباه.

إجابة الطالب عن سؤال فن المايكروموزاييك هو عبارة عن قطع زجاجية صلبة و ملونة متناهية الصغر، يصل عرض الكثير منها إلى أقل من ١ سنتيمتر و أكبر قطعة منها يصل عرضها إلى ٣ أو ٤ سنتيمتر لتكون ملايين من الدرجات اللونية.

إجابتك هي

خطأ

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال فن المايكروموزاييك هو عبارة عن قطع زجاجية صلبة و ملونة متناهية الصغر، يصل عرض الكثير منها إلى أقل من ١ سنتيمتر و أكبر قطعة منها يصل عرضها إلى ٣ أو ٤ سنتيمتر لتكون ملايين من الدرجات اللونية.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال فن المايكروموزاييك هو عبارة عن قطع زجاجية صلبة و ملونة متناهية الصغر، يصل عرض الكثير منها إلى أقل من ١ سنتيمتر و أكبر قطعة منها يصل عرضها إلى ٣ أو ٤ سنتيمتر لتكون ملايين من الدرجات اللونية. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة 14 مشاهدات
سُئل مايو 20 في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة علياء (1.1مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة 6 مشاهدات
مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...