0 تصويتات
15 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

الفن المايكروموزاييك هو فن تجسيدي يستخدم قطع زجاجية صلبة وملونة متناهية الصغر. تتراوح عرض هذه القطع بين أقل من 1 سنتيمتر وحتى 3 أو 4 سنتيمتر في أكبر قطعة. يتم تجميع هذه القطع لخلق صور وأعمال فنية تتضمن ملايين الدرجات اللونية، مما يوفر تجربة لونية وضوئية فريدة. هذا النوع من الفن يتطلب بالضبط ترتيب القطع الزجاجية لتعكس الصورة المرئية المطلوبة، مما يجعله تقنية فنية معقدة وجميلة.

إجابة الطالب عن سؤال فن المايكروموزاييك هو عبارة عن قطع زجاجية صلبة و ملونة متناهية الصغر، يصل عرض الكثير منها إلى أقل من 1 سنتيمتر و أكبر قطعة منها يصل عرضها إلى 3 أو 4 سنتيمتر لتكون ملايين من الدرجات اللونية. صواب ام خطأ

إجابتك هي

خطأ ❎. العبارة خاطئة. والصواب فن المايكروموزاييك هو عبارة عن قطع زجاجية صلبة و ملونة متناهية الصغر، يصل عرض الكثير

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال فن المايكروموزاييك هو عبارة عن قطع زجاجية صلبة و ملونة متناهية الصغر، يصل عرض الكثير منها إلى أقل من 1 سنتيمتر و أكبر قطعة منها يصل عرضها إلى 3 أو 4 سنتيمتر لتكون ملايين من الدرجات اللونية. صواب ام خطأ، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال فن المايكروموزاييك هو عبارة عن قطع زجاجية صلبة و ملونة متناهية الصغر، يصل عرض الكثير منها إلى أقل من 1 سنتيمتر و أكبر قطعة منها يصل عرضها إلى 3 أو 4 سنتيمتر لتكون ملايين من الدرجات اللونية. صواب ام خطأ بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...