0 تصويتات
3 مشاهدات
منذ في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

في تجربة لقياس كتلة ثاني أكسيد الكربون عند درجات حرارة مختلفة، المتغير المستقل ليس كتلة ثاني أكسيد الكربون، بل هو درجة الحرارة. المتغير المستقل هو العامل الذي يتم تغييره بشكل متعمد لمراقبة تأثيره على المتغير التابع. في هذه الحالة، درجة الحرارة هي العامل الذي يتم تغييره لمعرفة كيفية تأثيره على كتلة ثاني أكسيد الكربون. وبالتالي، كتلة ثاني أكسيد الكربون هي المتغير التابع الذي يتم قياسه وتحليله كرد فعل على تغيرات درجة الحرارة.

إجابة الطالب عن سؤال في تجربة لقياس كتلة ثاني أكسيد الكربون عند درجات حرارة مختلفة ، المتغير المستقل كتلة ثاني أكسيد الكربون.

إجابتك هي

العبارة خاطئة، المتغير المستقل هو درجة الحرارة.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال في تجربة لقياس كتلة ثاني أكسيد الكربون عند درجات حرارة مختلفة ، المتغير المستقل كتلة ثاني أكسيد الكربون.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال في تجربة لقياس كتلة ثاني أكسيد الكربون عند درجات حرارة مختلفة ، المتغير المستقل كتلة ثاني أكسيد الكربون. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...