0 تصويتات
26 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

أحمد، معلم حاسب آلي جديد في مدرسة، قام بفحص معمل الحاسب في المبنى الجديد للتأكد من سلامته وكفاءته. وجد أن هناك 20 جهاز حاسب متصلة جميعها بجهاز مركزي، مما يضمن توافر الاتصال والتشغيل السليم للأجهزة. ومع ذلك، لاحظ أحمد أن شبكة الحاسب في المعمل كانت تعمل بشكل طبيعي على الرغم من تعطل جهازي حاسب. المخطط الأساسي المستخدم في معمل المدرسة يعتمد على توافر الأجهزة والشبكات المتصلة بشكل صحيح، ويبدو أن أحمد سيحتاج إلى إصلاح أو استبدال الجهاز المركزي المعطل لضمان عملية التعليم والتعلم الفعال في معمل الحاسب.

إجابة الطالب عن سؤال أحمد معلم حاسب آلي جديد في المدرسة، أراد التأكد من وضع معمل الحاسب في المدرسة الجديدة، ولاحظ وجود 20 جهاز حاسب تتصل جميعها بجهاز مركزي. كما لاحظ بأن الشبكة تعمل في المعمل على الرغم من تعطل جهازي حاسب المخطط الأساسي المستخدم في معمل المدرسة هو

إجابتك هي

مخطط النجمة (Star Topology).

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال أحمد معلم حاسب آلي جديد في المدرسة، أراد التأكد من وضع معمل الحاسب في المدرسة الجديدة، ولاحظ وجود 20 جهاز حاسب تتصل جميعها بجهاز مركزي. كما لاحظ بأن الشبكة تعمل في المعمل على الرغم من تعطل جهازي حاسب المخطط الأساسي المستخدم في معمل المدرسة هو، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال أحمد معلم حاسب آلي جديد في المدرسة، أراد التأكد من وضع معمل الحاسب في المدرسة الجديدة، ولاحظ وجود 20 جهاز حاسب تتصل جميعها بجهاز مركزي. كما لاحظ بأن الشبكة تعمل في المعمل على الرغم من تعطل جهازي حاسب المخطط الأساسي المستخدم في معمل المدرسة هو بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...