0 تصويتات
12 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

صواب

لتكوين شبكة الحاسب، يلزم توفير جهازي حاسب كحد أدنى متصلة ببعضها البعض من أجل مشاركة الموارد (البيانات والأجهزة). هذا الإجراء يسمح بتحقيق التواصل والتعاون بين الأجهزة، مما يزيد من كفاءة وفعالية النظام بأسره. يمكن لهذه الأجهزة التشارك في البيانات والمعلومات، والوصول إلى الأجهزة المشتركة مثل الطابعات أو الملفات المخزنة على أجهزة أخرى. كما يمكن لهذه الشبكة توفير الأمان والحماية للبيانات والمعلومات التي تتم مشاركتها.

إجابة الطالب عن سؤال لتكوين شبكة الحاسب يلزم توفير جهازي حاسب كحد أدنى متصلة ببعضها البعض من أجل مشاركة الموارد (البيانات والأجهزة). صواب ام خطأ

إجابتك هي

صواب ✅. العبارة صحيحة. لتكوين شبكة الحاسب يلزم توفير جهازي حاسب كحد أدنى متصلة ببعضها البعض من أجل مشاركة الموارد

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال لتكوين شبكة الحاسب يلزم توفير جهازي حاسب كحد أدنى متصلة ببعضها البعض من أجل مشاركة الموارد (البيانات والأجهزة). صواب ام خطأ، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال لتكوين شبكة الحاسب يلزم توفير جهازي حاسب كحد أدنى متصلة ببعضها البعض من أجل مشاركة الموارد (البيانات والأجهزة). صواب ام خطأ بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...