0 تصويتات
12 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

لتكوين شبكة الحاسب، يتطلب الأمر توفير جهازي حاسب على الأقل، متصلين ببعضهما البعض بشكل فعال. تهدف هذه الشبكة إلى تعزيز التواصل والتعاون بين الأجهزة، مما يسمح بمشاركة الموارد البيانات والأجهزة بينها. من خلال هذا النظام، يمكن للمستخدمين الوصول إلى بيانات ومعلومات مشتركة، والاستفادة من إمكانات الأجهزة الأخرى، مثل الطابعات أو المخازن المشتركة. هذا يؤدي إلى تحسين الكفاءة والإنتاجية، وتوفير مزيد من المرونة والفعالية في استخدام الموارد التكنولوجية.

إجابة الطالب عن سؤال لتكوين شبكة الحاسب يلزم توفير جهازي حاسب كحد أدنى متصلة ببعضها البعض من أجل مشاركة الموارد البيانات والأجهزة

إجابتك هي

صواب.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال لتكوين شبكة الحاسب يلزم توفير جهازي حاسب كحد أدنى متصلة ببعضها البعض من أجل مشاركة الموارد البيانات والأجهزة، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال لتكوين شبكة الحاسب يلزم توفير جهازي حاسب كحد أدنى متصلة ببعضها البعض من أجل مشاركة الموارد البيانات والأجهزة بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...