0 تصويتات
19 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

أحمد، معلم حاسب آلي جديد في المدرسة، كرس نفسه للتأكد من كفاءة وضع معمل الحاسب في المبنى الجديد. خلال تفقده، لاحظ أن هناك 20 جهاز حاسب متصلة جميعها بجهاز مركزي، مما يضمن تواصل وسرعة في التبادل المعلوماتي. ومع ذلك، وجد أن شبكة المعمل تعمل بكفاءة حتى عندما يواجه جهازين من الأجهزة تعطلات، مما يشير إلى أن البنية التحتية للشبكة قد تكون مرنة وموثوق بها. المخطط الأساسي المستخدم في معمل المدرسة يتضمن أنواع مختلفة من التوازيات، مثل مخطط الناقل (Bus Topology)، مخطط الحلقة (Ring Topology)، مخطط النجمة (Star Topology)، ومخطط الشبكة (Mesh Topology)، مما يسمح بتحقيق الاستقرار والتوافق التكنولوجي بين الأجهزة.

إجابة الطالب عن سؤال أحمد معلم حاسب آلي جديد في المدرسة، أراد التأكد من وضع معمل الحاسب في المدرسة الجديدة، ولاحظ وجود 20 جهاز حاسب تتصل جميعها بجهاز مركزي. كما لاحظ بأن الشبكة تعمل في المعمل على الرغم من تعطل جهازي حاسب. المخطط الأساسي المستخدم في معمل المدرسة هو: مخطط الناقل (Bus Topology). مخطط الحلقة (Ring Topology). مخطط النجمة (Star Topology). مخطط الشبكة (Mesh Topology)

إجابتك هي

مخطط النجمة (Star Topology). يتم توصيل جميع نقاط الشبكة في مخطط النجمة بجهاز مركزي مثل المحول (Switch) أو الموزع (Hub).

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال أحمد معلم حاسب آلي جديد في المدرسة، أراد التأكد من وضع معمل الحاسب في المدرسة الجديدة، ولاحظ وجود 20 جهاز حاسب تتصل جميعها بجهاز مركزي. كما لاحظ بأن الشبكة تعمل في المعمل على الرغم من تعطل جهازي حاسب. المخطط الأساسي المستخدم في معمل المدرسة هو: مخطط الناقل (Bus Topology). مخطط الحلقة (Ring Topology). مخطط النجمة (Star Topology). مخطط الشبكة (Mesh Topology)، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال أحمد معلم حاسب آلي جديد في المدرسة، أراد التأكد من وضع معمل الحاسب في المدرسة الجديدة، ولاحظ وجود 20 جهاز حاسب تتصل جميعها بجهاز مركزي. كما لاحظ بأن الشبكة تعمل في المعمل على الرغم من تعطل جهازي حاسب. المخطط الأساسي المستخدم في معمل المدرسة هو: مخطط الناقل (Bus Topology). مخطط الحلقة (Ring Topology). مخطط النجمة (Star Topology). مخطط الشبكة (Mesh Topology) بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...