0 تصويتات
21 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

في الكيمياء، يلعب عدد البروتونات دورًا حاسمًا في تحديد هوية الذرة. يشير عدد البروتونات في نواة الذرة إلى العنصر الكيميائي الذي تنتمي إليه الذرة. ومع ذلك، لا يمثل عدد البروتونات الوحيد الذي يؤثر على الخصائص الكيميائية والفيزيائية للذرة؛ فعدد الإلكترونات والنيوترونات يلعبان دورًا مهمًا أيضًا. لذا، يمكننا القول إن الجملة "عدد البروتونات هو الذي يحدد هوية الذرة" صحيحة، ولكنها لا تعطي الصورة الكاملة.

إجابة الطالب عن سؤال اكتب كلمة (صواب ) أمام الجملة الصحيحة، وكلمة (خطأ) أمام الجملة غير الصحيحة فيما يلي : عدد البروتونات هو الذي يحدد هوية الذرة

إجابتك هي

صواب.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال اكتب كلمة (صواب ) أمام الجملة الصحيحة، وكلمة (خطأ) أمام الجملة غير الصحيحة فيما يلي : عدد البروتونات هو الذي يحدد هوية الذرة، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال اكتب كلمة (صواب ) أمام الجملة الصحيحة، وكلمة (خطأ) أمام الجملة غير الصحيحة فيما يلي : عدد البروتونات هو الذي يحدد هوية الذرة بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...