0 تصويتات
15 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

قول الرسول -صلى الله عليه وسلم-: "إنّ أبَرّ البِر صلة الولد أهل ودّ أبيه" يعني أن أعظم عمل صالح هو صلاة الطفل لوالده، مما يشير إلى الولاء والتعاطف العائلي. "أبَرّ البِر" يشير إلى تحقيق أعلى درجات الصالحية، وهذا الحكم يؤكد على أهمية العلاقات العائلية والتقدير للوالدين. يعتبر هذا الحكم من أهم الأحكام التي تنص على التزام الأبناء بالاحترام والتوجه لوالديهم، مما يعزز الاستقرار العائلي والمجتمعي.

إجابة الطالب عن سؤال قال الرسول -صلى الله عليه وسلم-: (إنّ أبَرّ البِر صلة الولد أهل ودّ أبيه) معنى (أبَرّ البِر) أي: أكمل البرّ وأبلغه.

إجابتك هي

صواب

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال قال الرسول -صلى الله عليه وسلم-: (إنّ أبَرّ البِر صلة الولد أهل ودّ أبيه) معنى (أبَرّ البِر) أي: أكمل البرّ وأبلغه.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال قال الرسول -صلى الله عليه وسلم-: (إنّ أبَرّ البِر صلة الولد أهل ودّ أبيه) معنى (أبَرّ البِر) أي: أكمل البرّ وأبلغه. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...