0 تصويتات
12 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

العبارة المذكورة تعني أن أفضل طريقة لإظهار الأخلاق الصالحة هي من خلال صلاة الطفل لوالديه، وهذا يعني أن تكون الصلاة معنوية ومتميزة، وأن يكون الطفل قد أبلغ في تطبيق هذه الأخلاق الجيدة. هذا المقولة يؤكد على أهمية العلاقات العائلية والتعاطف مع الآخرين، ويعزز من قيمة التربية الإسلامية التي تركز على التكيف والتعاون بين الأفراد. في النهاية، هذه العبارة تؤكد على أهمية التصديق والإيمان بالله والتزامنا بالأخلاق الصالحة في حياتنا اليومية.

إجابة الطالب عن سؤال قال الرسول صلى الله عليه وسلم: إنّ أبَرّ البِر صلة الولد أهل ودّ أبيه معنى (أبَرّ البِر) أي: أكمل البرّ وأبلغه. صواب ام خطأ

إجابتك هي

صواب ✅. العبارة صحيحة. قال الرسول -صلى الله عليه وسلم-: (إنّ أبَرّ البِر صلة الولد أهل ودّ أبيه) معنى (أبَرّ

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال قال الرسول صلى الله عليه وسلم: إنّ أبَرّ البِر صلة الولد أهل ودّ أبيه معنى (أبَرّ البِر) أي: أكمل البرّ وأبلغه. صواب ام خطأ، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال قال الرسول صلى الله عليه وسلم: إنّ أبَرّ البِر صلة الولد أهل ودّ أبيه معنى (أبَرّ البِر) أي: أكمل البرّ وأبلغه. صواب ام خطأ بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...