0 تصويتات
14 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

عبدالله بن عمر وجابر بن عبدالله، من كبار فقهاء الصحابة، كانوا يجمعون الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم. عبدالله بن عمرو وعبدالله بن عباس، رضي الله عنهما، كتبوا الكثير من الحديث وجمعوه في صحيفة تسمى الصحيفة الصادقة. هذه الصحافة أصبحت مرجعاً للفقهاء والمؤمنين، تلخص السنن والأحاديث الصحيحة، ملأتها بالعلم والتوحيد، وتمكنت من توارث الدين وتعميق التداول الشرعي.

إجابة الطالب عن سؤال أحد كبار فقهاء الصحابة وعلمائهم، كتب الكثير من الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم، وجمع ذلك في صحيفة له كان يُسميها: الصحيفة الصادقة. عبدالله بن عمر بن الخطاب رضي الله عنهما. عبدالله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما. جابر بن عبدالله رضي الله عنهما. عبدالله بن عباس رضي الله عنهما.

إجابتك هي

عبدالله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما. من مناقب الصحابي الجليل عبدالله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما:

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال أحد كبار فقهاء الصحابة وعلمائهم، كتب الكثير من الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم، وجمع ذلك في صحيفة له كان يُسميها: الصحيفة الصادقة. عبدالله بن عمر بن الخطاب رضي الله عنهما. عبدالله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما. جابر بن عبدالله رضي الله عنهما. عبدالله بن عباس رضي الله عنهما.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال أحد كبار فقهاء الصحابة وعلمائهم، كتب الكثير من الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم، وجمع ذلك في صحيفة له كان يُسميها: الصحيفة الصادقة. عبدالله بن عمر بن الخطاب رضي الله عنهما. عبدالله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما. جابر بن عبدالله رضي الله عنهما. عبدالله بن عباس رضي الله عنهما. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...